مكتب الإدارة

يشرف مكتب الإدارة على تسيير وإدارة المهام الإدارية، ويتبع بشكل مباشر المشرف العام لـ إدارة تقنية المعلومات؛ إذ يقوم مدير مكتب الإدارة باستقبال المراجعين من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وطلبة وممثلي الشركات والجهات الخارجية الحكومية والخاصة. ويُعهد للمكتب العديد من المهام ذات الطبيعة الفنية والإدارية التي تستجوبها طبيعة عمل العمادة، وتتلخص هذه المهام في التالي:

  • استقبال المعاملات والخطابات الواردة على العميد، والشرح عليها وفقاً للتعليمات والأنظمة واللوائح.
  • إعداد الخطابات والتعاميم والقرارات الإدارية والإعلانات طبقاً لتعليمات وتوجيهات المشرف.
  • تنظيم وأرشفة الملفات والمعاملات والمراسلات الخاصة بالمكتب لضمان حسن استخدامها حالياً ومستقبلياً للمحافظة على ذاكرة الإدارة.
  • تنظيم اجتماعات المشرف والتنسيق بين الأعضاء، وتوجيه الدعوات، ومتابعة إعداد محاضر الاجتماعات وجلسات العمل.
  • تقديم الملاحظات والمقترحات والتصورات لتطوير العمل داخل الإدارة عامة ومكتب المشرف خاصة.
  • المشاركة في اللجآن المؤقتة والدائمة التي تكون داخل الإدارة، وذلك حسب ما تقتضي ضرورة العمل.